Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
صبّاح محمد إبراهيم، اسماء
عدد المقالات:
1
استخدام نموذج التعلم البنائي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى تلاميذ الصف الثاني
المجلد 31، 122 أبريل ج3، إبريل 2020، الصفحة
617-640
اسماء صبّاح محمد إبراهيم
عرض المقالة
PDF 922.17 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 35 (2024)
المجلد 34 (2023)
المجلد 33 (2022)
المجلد 32 (2021)
المجلد 31 (2020)
المجلد 30 (2019)
المجلد 29 (2018)
المجلد 28 (2017)
المجلد 27 (2016)
المجلد 24 (2013)